تقديم مباراة فرنسا واليونان في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “أوباب أرينا آيا صوفيا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب اليونان والتي ستقام مساء الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، في الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد منتخب فرنسا المباراة بقيادة مدربه ديدييه ديشامب بقوة وتركيز تام، قد تمكنوا من تحقيق فوزاً تاريخياً على جبل طارق في الجولة الماضية من التصفيات بنتيجة 14/0، يتواجد بذلك منتخب الديوك في صدارة المجموعة برصيد 21 نقطة، ويأمل لاعبو الديوك بأن يحققوا الفوز لينهوا التصفيات بشكل جيد.

وفي الجهه الأخري خسر منتخب اليونان في الجولة الماضية أمام منتخب هولندا بنتيجة 1/0، ليحتل المركز الثالث برصيد 12 ننقطة، حيث جمعهم في الفوز بـ 4 مباريات ولم يتعادل ولكنه خسر في 3 مباريات، ويستعد المنتخب اليوناني بقوة للمباراة أملاً بأن ينهي التصفيات بشكل جيد مع العلم بأن فرنسا وهولندا هم من تأهلوا رسمياً ليورو 2024.

متى ستقام مباراة فرنسا واليونان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا واليونان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة فرنسا واليونان على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حسن العيدروس).

تابع أحداث مباراة فرنسا واليونان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P