تقديم مباراة فرنسا والمغرب في دور نصف نهائي كأس العالم 2022

يستقبل استاد “لوسيل” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب المغرب، مساء الأربعاء 14 ديسمبر 2022، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب المغرب المباراة بعدما تمكن من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل، عقب نجاحه في الوصول إلى الدور النصف نهائي، فضلًا عن قيامه بالإطاحة ببعض المنتخبات، التي كانت مرشحة بقوة للفوز بالمونديال في نسخته الثانية والعشرين، وأستطاع أسود الأطلس تقديم مستوى هائل في مباراة الدور الربع نهائي، التي تقابل فيها مع المنتخب البرتغالي وأنتهت بهدف نظيف.

بينما تأهل منتخب فرنسا إلي هذا الدور بعدما أقصي منتخب إنجلترا في دور الربع نهائي، ونجح في تحقيق انتصارًا صعبًا على غريمه، وخاصة بعد أن قدم الثنائي مستوى متألق، وتمكن كلًا منهما من تهديد مرمى الآخر في عدة كرات خطيرة. وأنتهي اللقاء بفوز فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف لتحجز مقعدًا لها في المربع الذهبي.

متى ستقام مباراة فرنسا والمغرب ؟

ستقام مباراة فرنسا والمغرب في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة والمعلقين للمباراة ؟

سيتم البث المباشر لمباراة فرنسا والمغرب على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max وسيعلق علي المباراة “جواد بده” و”حسن العيدروس”، بينما سيتم نقل المباراة أيضاً علي قنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD وسيعلق عليها “خليل البلوشي” و”مشاري القرني”.

إقرأ أيضاً.. مصطفي حاجي : المغرب ستقاتل من أجل تحقيق إنجاز جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P