تقديم مباراة فرنسا وأيرلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب أيرلندا والتي ستقام مساء الخميس 7 سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد منتخب فرنسا المباراة بقيادة مدربه ديدييه ديشامب بقوة وتركيز تام، قد تمكنوا من تحقيق الفوز في الجولة الرابعة من تصفيات على حساب منتخب اليونان بنتيجة 1/0، ويتواجد بذلك منتخب الديوك في صدارة المجموعة برصيد 12 نقاط، ويأمل لاعبو الديوك بأن يحققوا الفوز لتعزيز رصيدهم من النقاط لتعزيز رصيده من النقاط ومواصلة الحفاظ بقوة على الصدارة.

وفي الجهه الأخري يستعد منتخب أيرلندا بقوة للمباراة أملاً بأن يخطف النقاط الكاملة، ولعب منتخب ايرلندا 3 مباريات في تصفيات يورو 2024، فاز في لقاء وخسر مباراتين ليحصد 3 نقاط، ويأتي منتخب إيرلندا في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.

متى ستقام مباراة فرنسا وأيرلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا وأيرلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة فرنسا وأيرلندا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حسن العيدروس).

تابع أحداث مباراة فرنسا وأيرلندا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P