تقديم مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل إستاد “الحسن واتارا” في العاصمة أبيدجان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب كوت ديفوار ضد نظيره منتخب غينيا الإستوائية، مساء الأثنين 22 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب غينيا الإستوائية المباراة لمواجهة غينيا لأول مرة في تاريخها، وسيرغب فريق خوان ميشا في الحفاظ على تواضعه مع إنجازاته حتى الآن، لكن تصدر المجموعة ببطلين سابقين يستحق الذكر، وتغلبت على مضيفتها ساحل العاج 4-0 في مباراتها الأخيرة، بعد أن تعادلت في وقت سابق مع نيجيريا 1-1. كانت غينيا الاستوائية هي الأكثر تسجيلاً للأهداف في دور المجموعات برصيد تسعة أهداف.

وفي المقابل ترغب غينيا في توخي الكثير من الحذر عندما تواجه مفاجأت البطولة، وكانت قد أحتلت غينيا المركز الثالث في مجموعتها، حيث تعادلت أمام الكاميرون في أولي الجولات بنتيجة 1/1، ثم فازت امام غامبيا بنتيجة 1/0، وأخيراً خسرت امام السنغال بهدفين مقابل لاشئ.

متى ستقام مباراة غينيا الإستوائية وغينيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة غينيا الإستوائية وغينيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة غينيا الإستوائية وغينيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P