تقديم مباراة غينيا الإستوائية ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “الحسن واتارا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب غينيا الإستوائية ونظيره منتخب غينيا بيساو، مساء الخميس 18 يناير 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب غينيا الإستوائية المباراة بعدما تعادل 1/1 أمام نيجيريا بالجولة الأولي، ويسعى المنتخب الآن لتحقيق الفوز هنا عندما ليزيد من حظوظه للتأهل للدور المقبل، وكان قد وصل منتخب غينيا الإستوائية دائمًا إلى مراحل خروج المغلوب حتى الآن، حيث وصلوا إلى ربع النهائي في عامي 2012 و2021، واحتلوا المركز الرابع في عام 2015.

وفي الجهة الأخري منتخب غينيا بيساو الذي خسر 2/0 أمام مضيفتها كوت ديفوار في الجولة الأولى من البطولة، ويشارك منتخب غينيا بيساو في البطولة القارية للمرة الرابعة على التوالي منذ ظهوره الأول في 2017، ويأمل أن يحقق فوزه الأول بعد سجل باهت خلال مشاركاته السابقة.

متى ستقام مباراة غينيا الإستوائية وغينيا بيساو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة غينيا الإستوائية وغينيا بيساو في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة غينيا الإستوائية وغينيا بيساو على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “عادل خلو”.

تابع أحداث مباراة غينيا الإستوائية وغينيا بيساو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P