تقديم مباراة غانا والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “فيليكس هوفويت” في العاصمة أبيدجان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب غانا ونظيره منتخب الرأس الأخضر، مساء الأحد 14 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

من المعروف بأن منتخب غانا يمتلك لاعبون ذو جودة عالية وخصوصاً بأن معظهم يلعب بدوريات أوروبا، ولكنهم أبتعدوا عن المنافسات في السنوات الأخيرة على الرغم من أنهم يمتلكون أربعة ألقاب قارية باسمهم، إلا أن النجوم السوداء لم يرفعوا الكأس المرغوبة منذ عام 1982.

ولا يمكن إنكار مستواهم وسيكونون مصممين على تصحيح أخطاء بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة عندما احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم، وقد تقابل منتخبي غانا والرأس الأخضر من قبل في مواجهتين، حيث فازت غانا في مرتين ولم يتذوق الرأس الأخضر طعم الفوز في أي لقاء، كما أنه لما يتعادل الفريقان في أي مناسبة.

متى ستقام مباراة غانا والرأس الأخضر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة غانا والرأس الأخضر في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة غانا والرأس الأخضر على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة غانا والرأس الأخضر لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P