تقديم مباراة غانا ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل إستاد “الحسن واتارا” في العاصمة أبيدجان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب غانا ونظيره منتخب موزمبيق، مساء الأثنين 22 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب غانا المباراة بعدما خسر مباراته الأولى أمام الرأس الأخضر، بهدفين لهدف، وتعادل في المباراة الثانية مع منتخب مصر بنتيجة 2/2، ويدخل الثنائي المواجهة المرتقبة لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على حصد بطاقة التأهل لدور الـ16، بعدما حسم منتخب الرأس الأخضر الصعود للدور المقبل.

وفي الجانب الآخر منتخب موزمبيق الذي تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب مصر بهدفين لمثليهما، ولكنه خسر ثاني المواجهات من الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، وبالتالي فإنهم يواجهون موقفاً لا بد منه لتحقيق الفوز إذا أرادوا المضي قدماً، مما يجعل هذه المباراة صعبة للغاية.

متى ستقام مباراة غانا ضد موزمبيق والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة غانا ضد موزمبيق في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة غانا ضد موزمبيق على قناة (beIN Afcon HD 2) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة غانا ضد موزمبيق لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P