تقديم مباراة زامبيا وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “لاورينت بوكو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب زامبيا ونظيره منتخب تنزانيا، مساء الأحد 21 يناير 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب زامبيا المباراة بعدما تعادلوا 1-1 أمام الكونغو الديمقراطية في المباراة الأولى بالمجموعة واستحق النقطة التي حصل عليها عندما تماسك ودافع بكل ما في وسعه ليحصل على هذه النقطة، ويتواجد منتخبا زامبيا وتنزانيا في المجموعة السادسة بالبطولة، رفقة كلا من ” المغرب والكونغو الديمقراطية.

وفي الجهة الأخري منتخب تنزانيا الذي خسر أمام المغرب في الجولة الأولي بنتيجة 3-0، ومن المقرر أن تكون مباراة زامبيا وتنزانيا هي الأولى بين المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية، ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد ثلاثة نقاط، بينما يأتي منتخب الكونغو في المركز الثاني بنقطة واحدة ويليه زامبيا بنفس العدد من النقاط، ويتزيل منتخب تنزانيا المجموعة بدون نقاط.

متى ستقام مباراة زامبيا وتنزانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة زامبيا وتنزانيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة زامبيا وتنزانيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “نوفل الباشي”.

تابع أحداث مباراة زامبيا وتنزانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P