تقديم مباراة جمهورية الكونغو ضد زامبيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “لاورينت بوكو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب جمهورية الكونغو ونظيره منتخب زامبيا، مساء الأربعاء 17 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب جمهوية الكونغو البطولة وهو يفتقر إلى التألق في الساحة الكروية الأفريقية في السنوات الأخيرة، ولكنها تطمح إلى العودة بقوة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لهذا العام، وذلك بهدف تحقيق لقبها الأول منذ خمسة عقود، وكان قد حققت الكونغو لقبين قاريين فقط، وكان آخرهما في عام 1974 تأمل الفهود في كتابة فصل جديد في تاريخها الرياضي من خلال العودة لمنصات التتويج.

وفي الجهة الأخري منتخب زامبيا الذي مر بفترة غريبة ومليئة بالتحديات حيث يعود ذكر انتصارهم الأخير في البطولة القارية إلى فبراير 2012 حيث استطاعوا حينها رفع الكأس عالياً، مع ذلك لم يكن الأداء اللاحق للفريق النحاسي مشرقًا، حيث خرج من دور المجموعات في النسختين اللاحقتين من البطولة، ولم يحقق حتى التأهل في النسخ الثلاث الماضية.

متى ستقام مباراة جمهورية الكونغو وزامبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة جمهورية الكونغو وزامبيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة جمهورية الكونغو وزامبيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد عبده”.

تابع أحداث مباراة جمهورية الكونغو وزامبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P