تقديم مباراة تونس وكرواتيا في كأس العاصمة الإدارية

يستقبل إستاد “مصر” بالعاصمة الإدارية مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب كرواتيا، مساء السبت 23 مارس 2024، في نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية الودية.

ويدخل منتخب تونس المباراة وسيكون حريص على التعافي من سلسلة النتائج السيئة، والتي أبرزتها كأس الأمم الأفريقية 2023 الكارثية، لقد فشلوا في تجاوز دور المجموعات بعد فشلهم في تحقيق فوز واحد في البطولة القارية، وشهدت السلسلة السيئة إقالة المدرب السابق جلال قادري من منصبه وتولى أنيس بوسعيدي المسؤولية.

وفي الجانب الآخر منتخب كرواتيا وسيستخدم رجال زلاتكو داليتش هذه المباراة لبناء دفاعاته، وفي المباريات الأخيرة أظهروا الكثير من التحسن، الأمر الذي انتهى بتأمين مكانهم في بطولة أمم أوروبا 2024 وأنهوا عام 2023 بانتصارين متتاليين، آخرهما فوز 1/0 على أرمينيا في المباراة النهائية لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

متى ستقام مباراة تونس وكرواتيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تونس وكرواتيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تونس وكرواتيا على قناة (OnTime Sports 1) وسيعلق علي المباراة “محمود أبو الركب”.

تابع أحداث مباراة تونس وكرواتيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P