تقديم مباراة تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “كورهوغو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب جنوب إفريقيا، مساء الأربعاء 24 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتطلع المنتخب التونسي في تصحيح المسار بعد الخسارة المفاجئة أمام ناميبيا في الجولة الأولى 1/0 أمام ناميبيا، ثم التعادل مع مالي في الجولة الثانية، وفشلت تونس في تحقيق الفوز وهي مسيرة سيحرصون على إنهائها هنا، وسيدخل منتخب نسور قرطاج المواجهة ولا سبيل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل إحياء آماله في الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وفي الجهة الأخري يدخل منتخب جنوب إفريقيا لقاء تونس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على نامبييا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، وإحياء آماله في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، ويتصدر هذه المجموعة منتخب مالي برصيد 4 نقاط، ثم جنوب إفريقيا 3 نقاط، ثم ناميبيا برصيد 3 نقاط، وأخيراً تونس نقطة واحدة.

متى ستقام مباراة تونس وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تونس وجنوب إفريقيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تونس وجنوب إفريقيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة تونس وجنوب إفريقيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P