تقديم مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “الجنوب” مساء الغد السبت لقاء قوي بين منتخب تونس الذي يدخل في منافسة أمام المنتخب الأسترالي الذي يسعون إلى تقديم مستويات كبيرة في منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم قطر 2022.

ويبحث المنتخب التونسي يبحث عن فوز لتعزيز حظوظه في الانتقال إلى الدور الثاني، بينما يبحث المنتخب الأسترالي عن نتيجة إيجابية لنسيان مرارة الخسارة الأولى أمام منتخب فرنسا، يستعد نسور قرطاج ليخوض مواجهة هامة ومصيرية للغاية أمام نظيره المنتخب الأسترالي. عموما والتي يتدخلها نسور قرطاج بعنوان الفوز والتحدي من أجل إنعاش الآمال في التأهل للدور الثاني في المونديال.

بينما واجهه المنتخب الأسترالي الديوك الفرنسية، وتلقى خسارة كبيرة بأربعة أهداف لهدف. إن حظوظ المنتخب التونسي للتأهل إلى الدور الثاني هي كبيرة، بينما بالنسبة للمنتخب الأسترالي الأمور باتت أصعب، ويتواجد منتخب تونس في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل أستراليا المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

متى ستقام مباراة تونس وأستراليا؟

ستقام مباراة تونس وأستراليا في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 2:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا؟

سيتم بث البث المباشر بين تونس وأستراليا على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. مدرب تونس: نبحث عن الفوز غداً.. ومباراة أستراليا مفتاح التأهل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P