تقديم مباراة تونس ضد ناميبيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “أمادو جون كوليبالي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب ناميبيا، مساء الثلاثاء 16 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتطلع المنتخب التونسي لانطلاقة قوية في كأس أمم إفريقيا 2023، عندما يواجه نظيره الناميبي، وتحقيق الثلاث نقاط للاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني بالبطولة، فيما تصطدم جنوب إفريقيا بمالي في نفس المجموعة، ويشارك المنتخب التونسي، في المجموعة الخامسة من البطولة، برفقة كل من جنوب إفريقيا، مالي، بالإضافة إلى منتخب ناميبيا.

وفي الجهة الأخري يطمح منتخب ناميبيا لانتصار تاريخي في البطولة، حيث لم يسبق له الفوز، بل اكتفى بتعادلين مقابل 7 هزائم في مشاركاته السابقة، ويتوقع أن تتسم المباراة بالقوة والندية، حيث يمتلك كلا المنتخبين عناصر جيدة قادرة على صنع الفارق حيث يمتلك منتخب تونس الأفضلية في المباراة وذلك من حيث الخبرة والإمكانيات الفنية.

متى ستقام مباراة تونس وناميبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تونس وناميبيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة تونس وناميبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P