تقديم مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “كورهوغو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب ناميبيا، مساء السبت 20 يناير 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتطلع المنتخب التونسي في تصحيح المسار بعد الخسارة المفاجئة أمام ناميبيا في الجولة الأولى 1-0 أمام ناميبيا، وفشلت تونس في تحقيق الفوز وهي مسيرة سيحرصون على إنهائها هنا، وسيدخل منتخب نسور قرطاج مواجهة مالي ولا سبيل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل إحياء آماله في الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وفي الجهة الأخري يدخل منتخب مالي لقاء تونس بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على جنوب أفريقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا بنتيجة 2-0 وتصدره المجموعة، وسيدخلون هذه المباراة بثقة كبيرة، سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة، والحاجة إلى الثأر لخسارتهم أمام تونس في تصفيات كأس العالم الماضية.

متى ستقام مباراة تونس مالي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تونس مالي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تونس مالي على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة تونس مالي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P