تقديم مباراة بولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022

يستضيف استاد “974” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب بولندا ونظيره منتخب الأرجنتين، مساء الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب بولندا المباراة بعدما نجح في خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري المجموعات من مونديال قطر 2022. بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، وهو ما رفع رصيده إلى 4 نقاط، ويحضر المنتخب البولندي لهذه المباراة حيث يأمل المنتخب بأن يحقق الانتصار لمحاولة اقتناص النقاط الكاملة وحسم التأهل للدور الثاني.

كما تمكن المنتخب الأرجنتيني من القفز إلى المركز الثاني. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على حساب المنتخب المكسيكي ورفع رصيده إلى 3 نقاط، ليتفوق بفارق الأهداف على المنتخب السعودي صاحب المركز الثالث، ويتطلع منتخب التانجو لمحاولة تحقيق النقاط الكاملة من أجل التأهل للدور المقبل، لذا سيستعد المنتخب لهذه المباراة بتركيز عالي.

متى ستقام مباراة بولندا والأرجنتين ؟

ستقام مباراة بولندا والأرجنتين في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بولندا والأرجنتين ؟

سيتم بث البث المباشر بين بولندا والأرجنتين على قناة beIN Sports HD 2 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 2 HD.

إقرأ أيضاً.. مدرب الأرجنتين: توقفوا عن مقارنة ميسي بـ ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P