تقديم مباراة المغرب وزامبيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “لاورينت بوكو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب زامبيا، مساء الأربعاء 24 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب المغرب المباراة بعدما نجح في الفوز على تنزانيا بنتيجة 3/0، ولكنه تعادل أمام الكونغو الديمقراطية بالجولة الماضية بنتيجة 1/1، ويسعى منتخب المغرب بقيادة مديره الفني وليد الركراكي للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف بطاقة المركز الأول في المجموعة السادسة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وفي الجهة الأخري منتخب زامبيا الذي تعادل أمام الكونغو بنتيجة 1/1، ثم تعادل أمام تنزانيا أيضاً بنتيجة 1/1، ويرغب المنتخب الكونغولي في الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل حسم تأهله إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا، ويعتلي منتخب المغرب صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يأتي منتخب زامبيا في المركز الثالث بنقطتين من تعادلين.

متى ستقام مباراة المغرب وزامبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة المغرب وزامبيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة المغرب وزامبيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة المغرب وزامبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P