تقديم مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “لاورينت بوكو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب المغرب ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، مساء الأحد 21 يناير 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب المغرب المباراة بعدما نجح في الفوز على تنزانيا بنتيجة 3/0، وعززت هذه النتيجة السجل الرائع لأسود الأطلس في الآونة الأخيرة إلى أربعة انتصارات متتالية بينما لم يخسروا في آخر ستة مباريات، وكانت آخر مرة تذوقوا فيها الهزيمة أمام جنوب أفريقيا خلال التصفيات المؤهلة لهذه المسابقة في منتصف يونيو.

وفي الجهة الأخري منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية الذي تعادل أمام زامبيا بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية، ومع ذلك أصبح الفهود الآن بلا فوز في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات خلال تلك الفترة، وعلى الصعيد الخارجي فشلت الكونغو أيضاً في تحقيق الفوز في أي من مبارياتها الأربع الأخيرة، وخرجت من البطولة في ثلاث منها.

متى ستقام مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة المغرب والكونغو الديمقراطية على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P