تقديم مباراة السنغال وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “ياموسوكرو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السنغال ونظيره منتخب كوت ديفوار، مساء الأثنين 29 يناير 2024، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب السنغال المباراة بعدما تأهل بالعلامة الكاملة في دور المجموعات، حيث بدأوا البطولة بفوز رائع على غامبيا 3/0، ثم الفوز 3/1 على الكاميرون، ولإنهاء مجموعتهم حافظت أسود التيرانجا على شباكها نظيفة مرة أخرى بفوزها على غينيا 2/0، ويأمل منتخب السنغال من الارتقاء إلى مستوى الحدث مرة أخرى والتأهل إلي ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وفي الجانب الآخر منتخب كوت ديفوار الذي كان محظوظاً بتأهله إلي هذا الدور، حيث خاض حملة مخيبة للآمال في دور المجموعات وتأهل فقط إلى دور الـ16 كواحد من أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث، لقد بدأوا البطولة بانتصار مثير 2/0 على غينيا بيساو، ثم الخسارة امام نيجيريا 1/0، وأخيراً خسروا بهزيمة ثقيلة أمام غينيا الاستوائية بنيتجة 4/0.

متى ستقام مباراة السنغال وكوت ديفوار والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السنغال وكوت ديفوار في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السنغال وكوت ديفوار على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة السنغال وكوت ديفوار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P