تقديم مباراة السنغال وغينيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “ياموسوكرو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السنغال ونظيره منتخب غينيا، مساء الثلاثاء 23 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب السنغال المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط جمعهم من مباراتين، وتعد هذه المواجهة حاسمة للفريقين، حيث يحتاج منتخب السنغال إلى الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية لضمان صدارة المجموعة، بينما يسعى منتخب غينيا إلى تحقيق الانتصار أو الخروج بتعادل للتأهل إلى المراحل القادمة.

وفي الجانب الآخر منتخب منتخب غينيا في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط من نفس عدد المباريات، ولدى منتخب غينيا الملقب بـ “الأفيال الوطنية” فرصة كبيرة لتأكيد تأهلها إلى دور خروج المغلوب، حيث تحتاج فقط إلى نقطة واحدة لتحتل المركز الأول أو الثاني في المجموعة. الهدف الوحيد هو تحقيق التأهل وتحسين موقف الفريق في المراحل اللاحقة من البطولة.

متى ستقام مباراة السنغال وغينيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السنغال وغينيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السنغال وغينيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة السنغال وغينيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P