تقديم مباراة السنغال وغامبيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “شارليس كونان باني” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب السنغال ونظيره منتخب غامبيا، مساء الأثنين 15 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب السنغال في حملة الدفاع عن لقبه الثمين الذي حققه في النسخة الماضية 2021 والذي واجه فيه منتخب مصر وتفوق عليه بركلات الجزاء الترجيحية، ويلعب منتخب أسود التيرانجا في مجموعة الموت في كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تشهد تواجد كل من غامبيا والكاميرون وغينيا.

وفي الجانب الآخر منتخب غامبيا بدوره يدخل تلك المواجهة وهو مجهول تماما لكنه حقق مفاجأة في النسخة الماضية بوصوله إلى ربع النهائي وسقط ضد الكاميرون في هذا الدور، ويتواجد لديهم بعض الأسماء الهامة مثل موسى بارو نجم التعاون السعودي ويانكوبا مينتيه، جناح فينورد الهولندي المعار من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وهو أحد أفضل المواهب الإفريقية الحالية في العالم.

متى ستقام مباراة السنغال وغامبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة السنغال وغامبيا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة السنغال وغامبيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة السنغال وغامبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P