تقديم مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل إستاد “فيليكس هوفويت” في العاصمة أبيدجان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الرأس الأخضر ونظيره منتخب موزمبيق، مساء الجمعة 19 يناير 2024، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب الرأس الأخضر المباراة بعد تألقه في الجولة الأولى بفوزه على غانا المرشحة للفوز 2/1، هدف الفوز المتأخر الذي أطلقه جاري رودريجيز سيكون كافياً لمنحهم الثقة اللازمة لمواجهة منافس صعب في موزمبيق، بعد أن تفوقت على غانا، وتريد الرأس الأخضر الحصول على ثلاث نقاط هنا أيضاً، لتأمين مكانها في دور الـ16.

وفي الجانب الآخر منتخب موزمبيق الذي كان قريب من الفوز علي مصر ولكنهم تعادول بنتيجة 2/2 أمامهم، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان المامبا سيستخدمون مرة أخرى استراتيجية الهجوم المرتد ضد الرأس الأخضر كما فعلوا مع مصر، ولفترات طويلة عملت الاستراتيجية بشكل جيد بالنسبة لموزمبيق.

متى ستقام مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الرأس الأخضر وموزمبيق على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “نوفل الباشي”.

تابع أحداث مباراة الرأس الأخضر وموزمبيق لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P