تقديم مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “ياموسوكرو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الرأس الأخضر ونظيره منتخب جنوب إفريقيا، مساء السبت 3 فبراير 2024، في دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب الرأس الأخضر المباراة بعدما حقق أفضل نتائج له ​​على الإطلاق في كأس الأمم الأفريقية، حيث لم يتأهل الفريق مطلقًا إلى الدور ربع النهائي ولم يتأهل إلا مرة واحدة قبل ذلك إلى دور الثمانية كان ذلك في عام 2013 خلال الشكل القديم للمسابقة حيث تأهل 16 فريقًا فقط للبطولة من قبيل الصدفة، وتعد هذه أول مواجهة بين الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية.

وفي الجهة الأخري منتخب جنوب إفريقيا الذي أقصي منتخب المغرب من دور الـ16 بنتيجة 2/0، ويسعى بطل كأس الأمم الأفريقية 1996 إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ 24 عاماً، وفشلت جنوب أفريقيا في التأهل لكأس الأمم أربع مرات في النسخ السبع الماضية، لقد غابوا عن البطولة السابقة في الكاميرون عام 2021.

متى ستقام مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P