تقديم مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “السلام بواكي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب موريتانيا، مساء الثلاثاء 23 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب الجزائر المباراة بعدما استهل مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بالتعادل الإيجابي 1/1 امام المنتخب الانجولي في الجولة الأولى، كما خطف تعادلًا قاتلًا أمام بوركينا فاسو في الجولة الثانية بهدفين لمثلهما، ويسعى منتخب الجزائر بقيادة مديره الفني جمال بلماضي للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل إحياء آماله في التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وفي الجهة الأخري منتخب موريتانيا الذي يرغب في تحقيق المفاجأة وتحقيق فوزه الأول في كأس أمم أفريقيا بالفوز على الجزائر، بعدما خسر من بوركينا فاسو وأنجولا في أول جولتين، ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يتذيل موريتانيا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

متى ستقام مباراة الجزائر وموريتانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الجزائر وموريتانيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الجزائر وموريتانيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة الجزائر وموريتانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P