تقديم مباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “شارليس كونان باني” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب أنجولا، مساء الأثنين 15 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعتبر تلك المباراة هي ضربة البداية لمنتخب الجزائر الذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز بنسختي 1990 و2019، يدخلون تلك المواجهة وهدفهم بكل تأكيد الفوز لكسب ثقة الجماهير واللاعبين قبل المواجهتين الآخرتين، ويتسلح المنتخب الجزائري بنجومه خصوصا في الجانب الهجومي وأبرزهم إسلام سليماني بجانب رياض محرز نجم أهلي جدة السعودي واللاعب الواعد محمد الأمين عمورة ثاني الهدافين للدوري البلجيكي.

وفي الجهة الأخري منتخب أنجولا الذي لا يمتلك تلك الأسماء القوية التي تجعل الجزائر حذرة لكن هذا هو طابع البطولات المجمعة التي تشهد في الكثير من الأحيان مفاجأت عديدة في الأدوار الأولى، ويلعب منتخب أنجولا ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا وهي مجموعة ليست بالسهلة كما يراها الكثيرون.

متى ستقام مباراة الجزائر وأنجولا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الجزائر وأنجولاا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الجزائر وأنجولا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة الجزائر وأنجولا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P