تقديم مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “ألغارفي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب لوكسمبورج والتي ستقام مساء الأثنين 11 مار 2023، في الجولة السادسة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما حقق فوزاً صعباً علي نظيره منتخب اليونان بنتيجة 1/0، ولكن يسعي المنتخب البرتغالي للفوز وشحن رصيده من النقاط ومواصلة الحفاظ على الصدارة ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للخروج بنقاط المباراة كاملة، ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات.

وفي الجانب الآخر منتخب لوكسمبورج الذي يقع في المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة، ويعلم منتخب لوكسمبورج صعوبة المباراة ولكن سيحاول المنتحب الاستعداد الأمثل للمباراة لمحاولة تقديم أداء جيد يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة البرتغال ولوكسمبورج والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال ولوكسمبورج على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حسن العيدروس).

تابع أحداث مباراة البرتغال ولوكسمبورج لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P