تقديم مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “تيهيلني بول” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب سلوفاكيا والتي ستقام مساء الجمعة 8 سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما أستهل مبارياته بتحقيق العلامة الكاملة حيث حقق الفوز في 4 مواجهات على كل من منتخب ليشتنشتاين 4/0، كما فاز على منتخب لوكسمبرج 6/0، كما حققوا فوزاً مهما على منتخب البوسنة 3/0، ثم الفوز علي أيسلندا 1/0، ويأمل المنتخب البرتغالي في تحقيق الانتصار لمواصلة النتائج الجيدة وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب سلوفاكيا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويأمل أن يحقق المفاجأة وتحقيق الانتصار في المباراة، من أجل القفز نحو الصدارة بدلاً من الخصم، ولكن هذا يتطلب منه التركيز والتحضير الجيد لهذه المباراة المهمة.

متى ستقام مباراة البرتغال وسلوفاكيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وسلوفاكيا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عصام الشوالي).

تابع أحداث مباراة البرتغال وسلوفاكيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P