تقديم مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “أو دراغاو -بورتو” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب سلوفاكيا والتي ستقام مساء الجمعة 13 أكتوبر 2023، في الجولة السابعة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما أستهل مبارياته بتحقيق العلامة الكاملة حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الست حتى الآن، ويقدّم المنتخب البرتغاليّ أداء مبهرا بعد أن أصبح الإسباني روبيرتو مارتينز مهام تدريب المنتخب الأول، ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة العاشرة في تصفيات يورو 2024 برصيد 18 نقطة، حيث فاز في جميع مبارياته الست حتى الآن.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب سلوفاكيا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، ويأمل أن يحقق المفاجأة وتحقيق الانتصار في المباراة، من أجل القفز نحو الصدارة بدلاً من الخصم، ولكن هذا يتطلب منه التركيز والتحضير الجيد لهذه المباراة المهمة.

متى ستقام مباراة البرتغال وسلوفاكيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وسلوفاكيا على قناة (beIN Sports 2 H)، وسيعلق علي المباراة المعلق (خليل البلوشي).

تابع أحداث مباراة البرتغال وسلوفاكيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P