تقديم مباراة البرتغال والسويد في مباراة ودية دولية

يستضيف ملعب “جوزيه ألفالادي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب السويد والتي ستقام مساء الخميس 21 مارس 2024، في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة ضمن سلسلة من المباريات الودية استعدادًا لمواجهات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي من المنتظر أن يبدأها في شهر يونيو القادم بلقاء قوي أمام التشيك، ويسعي المنتخب إلى إعادة بناء وتجديد صفوفه بشكل كبير، وتمر البرتغال بمرحلة انتقالية بعد اعتماد الفريق لسنوات طويلة على قدرات نجمه العملاق كريستيانو رونالدو، الذي قادهم لتحقيق إنجازات تاريخية ومع اقتراب رونالدو من نهاية مشواره الكروي.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب السويد لاختبار العناصر الجديدة وتحسين أدائها تمهيدًا للمباريات المقبلة، في الواقع تشكل هذه المواجهة محطة مهمة لكلا المنتخبين في رحلة التجديد والبناء، حيث يسعيان إلى تقييم قدراتهما وإمكاناتهما في ظل التشكيلات الجديدة، بهدف تحقيق النجاحات في المستقبل.

متى ستقام مباراة البرتغال والسويد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال والسويد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال والسويد على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة البرتغال والسويد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P