تقديم مباراة البرتغال والبوسنة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “بيلينو بولي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب البوسنة والهرسك والتي ستقام مساء الأثنين 16 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما نجح رسمياً في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد الفوز على حساب سلوفاكيا في المباراة الماضية من دور المجموعات لتصفيات كأس يورو 2024 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن يسعي المنتخب البرتغالي للفوز وشحن رصيده من النقاط ومواصلة الحفاظ على الصدارة ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد للخروج بنقاط المباراة كاملة، ويتصدر منتخب البرتغال مجموعته برصيد 21 نقطة.

وفي الجانب الآخر منتخب البوسنة والهرسك والذي يقع في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، حيث أنه فاز في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، ويعلم المنتخب البوسني صعوبة المباراة ولكن سيحاول المنتحب الاستعداد الأمثل للمباراة لمحاولة تقديم أداء جيد يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة البرتغال والبوسنة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال والبوسنة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال والبوسنة على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة البرتغال والبوسنة لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P