تقديم مباراة البرتغال وأيسلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “جوزيه ألفالادي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب أيسلندا والتي ستقام مساء الأحد 19 نوفمبر 2023، في الجولة العاشرة من المجموعة العاشرة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة بعدما أستهل مبارياته بتحقيق العلامة الكاملة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات، ويتصدر المجموعة برصيد 27 نقطة بفارق 8 نقاط عن سلوفاكيا وقد تأهل رسمياً لنهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ويأمل المنتخب البرتغالي في تحقيق الانتصار لمواصلة النتائج الجيدة.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب أيسلندا المباراة من أجل تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار في المباراة، خاصة وأن المنتخب الأيسلندي لم ينجح سوي في تحقيق الفوز 3 مباريات وتلقى 5 هزائم بالتصفيات، ويتواجد منتخب أيسلندا في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

متى ستقام مباراة البرتغال وأيسلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة البرتغال وأيسلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة البرتغال وأيسلندا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (رؤوف خليف).

تابع أحداث مباراة البرتغال وآيسلندا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P