تقديم مباراة الأرجنتين وهولندا في دور ربع نهائي كأس العالم 2022

يستضيف استاد “المدينة التعليمية” مباراة هامة ومثيرة والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب هولندا، مساء الجمعة 9 ديسمبر 2022، في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب الأرجنتين المباراة بعدما تمكن من تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في المونديال، وأقصي منتخب استراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف. بعد أن تقابل المنتخبان ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، على إثر تأهل راقصو التانجو في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما كان الكنغر الاسترالي قد تأهل في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد أن حصد 6 نقاط أيضًا.

بينما تأهل منتخب هولندا لهذا الدور بعد الأداء المميز خلال النسخة الحالية من المونديال، وحققت فوز مثير على حساب منتخب أمريكا العنيد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن وقع المنتخبان مع بعضهما البعض خلال فعاليات الدور الثمن النهائي. بسبب تأهل منتخب هولندا في المركز الأول من المجموعة الأولى بعد أن حصد 7 نقاط. بينما كان المنتخب الأمريكي هو صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط فقط.

متى ستقام مباراة الأرجنتين وهولندا ؟

ستقام مباراة الأرجنتين وهولندا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة والمعلقين للمباراة ؟

سيتم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وهولندا على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس” و”محمد بركات”، بينما سيتم نقل المباراة أيضاً علي قنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD وسيعلق عليها “خالد الحدي” و “منتصر الأزهري”.

إقرأ أيضاً.. إبراهيموفيتش يريد أن تفوز الأرجنتين بكأس العالم بسبب ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P