تقديم مباراة الأرجنتين وكرواتيا في دور نصف نهائي كأس العالم 2022

يستضيف استاد “لوسيل” مباراة هامة ومثيرة والتي تجمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب كرواتيا، مساء الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وقد تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور النصف النهائي من كأس العالم قطر 2022، بعد أن حقق فوز ماراثوني على حساب منتخب هولندا، في واحدة من أقوى مباريات المسابقة كاملة، والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وانتهى الشوطين الإضافيين بنفس النتيجة، لذلك لعب المنتخبان ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي فاز بها راقصو التانجو بنتيجة 4/3.

بينما حقق منتخب كرواتيا مفاجأة من العيار الثقيل وأستطاع إقصاء منتخب البرازيل من ربع النهائي بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي، ولكن خلال الشوطين الإضافيين، نجح منتخب السيلساو في تسجيل الهدف الأول، إلا أن المنتخب الكرواتي نجح في تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، مما جعل المنتخبان يلجأن إلى ضربات الجزاء الترجيحية، لتفوز كرواتيا بنتيجة 4/2.

متى ستقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا ؟

ستقام مباراة الأرجنتين وكرواتيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة والمعلقين للمباراة ؟

سيتم البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكرواتيا على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي” و”رؤوف خليف”، بينما سيتم نقل المباراة أيضاً علي قنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD وسيعلق عليها “أحمد الطيب” و”خالد الحدي”.

إقرأ أيضاً.. مدرب كرواتيا: قمنا بتحليل أسلوب لعب الأرجنتين.. والمغرب له الحق في أن تحلم بالكأس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P