تقديم مباراة إيطاليا ومقدونيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “الأولمبيكو” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب مقدونيا الشمالية والتي ستقام مساء الجمعة 17 نوفمبر 2023، في الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة نظيره منتخب مقدونيا حيث يبحث المنتخب الإيطالي عن تحقيق الانتصار من أجل التقدم في جدول ترتيب المجموعة، خاصة وأن المنتخب الإيطالي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب خلال الفترة الحالية برصيد 10 نقاط من انتصار وحيد وهزيمة.

بينما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الرابع برصيد 7 نقاط، ويستعد بكل ما أوتي من قوة في التدريبات من أجل الظهور بصورة مميزة يحاول من خلالها خطف النقاط الكاملة لفض الشراكة مع الخصم، وسيعمل علي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفريق الفوز وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

متى ستقام مباراة إيطاليا ومقدونيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا ومقدونيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا ومقدونيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (خالد الحدي).

تابع أحداث مباراة إيطاليا ومقدونيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P