تقديم مباراة إيطاليا وفنزويلا في مباراة ودية دولية

يستضيف ملعب “تشيس استاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب فنزويلا والتي ستقام مساء الخميس 21 مارس 2024، في إطار الاستعدادات للمشاركة في يورو 2024 وبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة أمام فنزويلا ضمن استعداداته وتحضيراته للقاءات اليورو القادم الذي يبدأ رحلته فيها في شهر يونيو، ولن تكون هذه المباراة هي اللقاء الودي الآخير، حيث يخطط الأزوري لخوض أكثر من لقاء ودي للتأكد من جاهزية الفريق، وتقع إيطاليا في المجموعة الثانية باليورو مع إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

وفي الجانب الأخر منتخب فنزويلا فيخوض المباراة استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقررة الصيف المقبل أيضا، حيث يتواجد في المجموعة الثانية مع المكسيك والإكوادور وجامايكا، ويسعي المنتخب الجنوب أمريكي إلى تقييم قدراته وإمكاناته في ظل التشكيلات الجديدة، بهدف تحقيق النجاحات في المستقبل.

متى ستقام مباراة إيطاليا وفنزويلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا وفنزويلا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت السعودية، والساعة 1:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا وفنزويلا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (يحدد لاحقاً).

تابع أحداث مباراة إيطاليا وفنزويلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P