تقديم مباراة إيطاليا وأوكرانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب أوكرانيا والتي ستقام مساء الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، في الجولة السادسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار أمام منتخب أوكرانيا من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة خلال الفترة الحالية، خاصة وأن المنتخب الإيطالي يتواجد في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدف في شباك كل فريق.

بينما يحتل منتخب أوكرانيا في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، ويستعد بكل ما أوتي من قوة في التدريبات من أجل الظهور بصورة مميزة يحاول من خلالها خطف النقاط الكاملة، وسيعمل علي مطاردة منتخب إنجلترا الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة من خوض 5 مباريات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

متى ستقام مباراة إيطاليا وأوكرانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا ومقدونيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا ومقدونيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عامر الخوذيري).

تابع أحداث مباراة إيطاليا وأوكرانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P