تقديم مباراة إيطاليا وأوكرانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “باي أرينا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيره منتخب أوكرانيا والتي ستقام مساء الأثنين 20 نوفمبر 2023، في الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار أمام منتخب أوكرانيا من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب المجموعة خلال الفترة الحالية، خاصة وأن المنتخب الإيطالي يتواجد في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، وقد فاز في المباراة الأخيرة أمام منتخب مقدونيا الشمالية ببنتيجة 5/2.

وفي الجانب الأخر يحتل منتخب أوكرانيا في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بنفس رصيد إيطاليا ولكن بفارق الأهداف لصالح الأتزوري، ومن المقرر أن تكون هذه المباراة قوية ومثيرة لحسم من يخطف المركز الثاني ويتأهل رسمياً لبطولة كأس الامم الإفريقية “يورو 2024.

متى ستقام مباراة إيطاليا وأوكرانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إيطاليا ومقدونيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إيطاليا ومقدونيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عصام الشوالي).

تابع أحداث مباراة إيطاليا وأوكرانيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P