تقديم مباراة إنجلترا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “توش برويسكي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب مقدونيا الشمالية والتي ستقام مساء الأثنين 20 نوفمبر 2023، في الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويواصل منتخب إنجلترا استعداداته من أجل خوض المواجهة الهامة أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، حيث يتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة، وتُعد هذه المباراة بمثابة اختبار جديد للمنتخب الإنجليزي في مشواره نحو التأهل لنهائيات البطولة الأوروبية المقرر إقامتها في عام 2024.

على الجانب الأخر يبحث منتخب مقدونيا الشمالية، عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أمام منتخب إنجلترا، ويستعد بكل ما أوتي من قوة في التدريبات من أجل الظهور بصورة مميزة يحاول من خلالها خطف النقاط الكاملة، ويحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

متى ستقام مباراة إنجلترا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنجلترا ومقدونيا الشمالية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنجلترا ومقدونيا الشمالية على قناة (beIN Sports 2 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة إنجلترا ومقدونيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P