تقديم مباراة إنجلترا ومالطا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “ناشيونال ستاديوم” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب مالطا والتي ستقام مساء الجمعة 16 يونيو 2023، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويواصل منتخب إنجلترا استعداداته من أجل خوض المواجهة الهامة أمام نظيره منتخب مالطا، حيث يتصدر منتخب إنجلترا، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب المقدوني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويسعي المنتخب الإنجليزي عن الفوز من أجل مواصلة التحليق في الصدارة والمنافسة بقوة والاقترب من التأهل ليورو 2024.

وفي الجهه الأخري يقبع منتخب مالطا في المركز الأخير بلا رصيد، ويسعي المنتخب المالطي في هذه المباراة أن يقدم مستوي كبير وتركيز عالي، حيث يرغب في تصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد للطريق الصحيح لخطف أول النقاط الكاملة.

متى ستقام مباراة إنجلترا ومالطا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنجلترا ومالطا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنجلترا ومالطا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عصام الشوالي).

إقرأ أيضاً.. ريتشارليسون يعرض نفسه لريال مدريد: “إنه أفضل نادي في العالم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P