تقديم مباراة إنجلترا وإيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “ويمبلي -لندن” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إنجلترا ونظيره منتخب إيطاليا والتي ستقام مساء الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة ويعتقد أنه بإمكانه الثأر في هذه المباراة وأن الفوز على إيطاليا قد يؤمن له التأهل إلى نهائيات عام 2024، مع تبقي مباراتين في التصفيات، ويحتل المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة ال3 بـ 13 نقطة حيث فازوا في 4 مباريات من التصفيات مع تسجيل تعادل واحد أمام أوكرانيا ولم تخسر حتى الآن.

وفي الجانب الآخر يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويلعب المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي أهم مباراة له في الآونة الأخيرة، من أجل حسم التأهل في صدارة المجموعة بينما يعرف سباليتي ورجاله أنّ لا هامش للخطأ خلال زيارة ويمبلي، والجدير بالذكر أن المنتخبين التقيا في الجولة الأولى من التصفيات وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي خارج ملعبه بنتيجة 2/1.

متى ستقام مباراة إنجلترا وإيطاليا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنجلترا وإيطاليا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة هولندا واليونان على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عصام الشوالي).

تابع احداث مباراة إنجلترا وإيطاليا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P