تقديم مباراة إسبانيا وقبرص في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “الفا ميجا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب جورجيا والتي ستقام مساء الخميس 16 نوفمبر 2023، في الجولة التاسعة من المجموعة الأولي بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة بعدما لعب 6 مباريات في دور المجموعات، ويتصدر مجموعته برصيد 15 نقطة متفوقة بفارق الأهداف على أقرب منافسيها اسكتلندا، وفقد جمع الأسبان نقاطهم في الفوز في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة، ويسعى المنتخب الإسباني لتعزيز صدارته للمجموعة والاقتراب أكثر من التأهل.

وفي الجهه الأخري يحضر منتخب قبرص لهذه المباراة بجهد عالي عن تحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المباراة ولكنه يعاني في التصفيات فهو أمله يتضائل كل جولة تلو الأخرى، ولكن سيحاول التحضير الجيد للمباراة بتقديم أداء يليق به يحالو من خلاله الفوز، وتحتل قبرص المركز الأخير دون رصيد، وتعتبر المباراة اختباراً صعباً لإسبانيا.

متى ستقام مباراة إسبانيا وقبرص والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وقبرص في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وقبرص على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (أحمد البلوشي).

تابع أحداث مباراة إسبانيا وقبرص لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P