تقديم مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستقبل ملعب “خوسيه زوريلا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب جورجيا والتي ستقام مساء الأحد 18 نوفمبر 2023، في الجولة العاشرة من المجموعة الأولي بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع كلا من منتخبات النرويج و جورجيا وقبرص وإسكتلندا، ويحتل منتخب إسبانيا صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، ويأمل المنتخب الإسباني بأن يخطف الفوز من أجل شحن رصيده من النقاط وجريب بعض الأسماء الجديدة، ومنح الفرصة لأسماء أخرى لم تلعب كثيرا في المباريات الأخيرة.

وفي الجهه الأخري يبحث منتخب جورجيا الذي يحضر لهذه المباراة بجهد عالي عن تحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المباراة ويؤكد للجميع أنه حاضر بقوة في هذه المباراة، ويتواجد منتخب جورجيا في المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط.

متى ستقام مباراة إسبانيا وجورجيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا وجورجيا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حسن العيدروس).

تابع أحداث مباراة إسبانيا وجورجيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P