تقديم مباراة إسبانيا والبرازيل في مباراة ودية دولية

يستقبل ملعب “لندن الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره منتخب البرازيل والتي ستقام مساء الثلاثاء 26 مارس 2024، في إطار الاستعدادات للمشاركة في يورو 2024 وبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب إسبانيا المباراة ليتجاوز هزيمته الأخيرة أمام كولومبيا بهدف نظيف يوم الجمعة الماضية، ويستعد منتخب إسبانيا لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 المقررة الصيف المقبل في ألمانيا، حيث يأتي على رأس المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.

وفي الجهة الأخري يسعى المنتخب البرازيلي لمواصلة انتصاراته بعد فوزه على إنجلترا بنفس النتيجة في المواجهة الودية لتي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي العريق بنتيجة 1/0، يخوض منتخب السامبا بمدربه الجديد مباريات ودية تحضيرية لمبارياته المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية وكذا بطولة كوبا أميركا المقررة الصيف المقبل.

متى ستقام مباراة إسبانيا والبرازيل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إسبانيا والبرازيل في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:30صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إسبانيا والبرازيل على قناة (beIN Sports 2 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حفيظ دراجي).

تابع أحداث مباراة إسبانيا والبرازيل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P