تقديم مباراة أنجولا وناميبيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “بواكي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب أنجولا ونظيره منتخب ناميبيا، مساء السبت 27 يناير 2024، في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل منتخب أنجولا المباراة بعدما أنهي دور المجموعات وهو في الصدارة التي ضمت بوركينا فاسو وموريتانيا والجزائر وحصدوا سبع نقاط وبدأوا بالتعادل 1/1 مع الجزائر، ثم الفوز على موريتانيا 3/2 في الجولة الثانية، وأنهت أنجولا مشوارها في دور المجموعات بالفوز 2/0 على بوركينا فاسو، وتأهل منتخب الظباء إلى الأدوار الإقصائية في كأس الأمم الأفريقية لأول مرة منذ نسخة 2010.

وفي الجهة الأخري احتلت ناميبيا المركز الثالث في المجموعة الخامسة وتأهلت كواحدة من أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث، هذه هي المرة الأولى التي يستعد فيها فريق ناميبيا للعب في جولات خروج المغلوب في ظهورهم الرابع، بدأوا البطولة بفوز مفاجئ 1/0 على تونس، وخسروا 4/1 أمام جنوب أفريقيا، وتعادلوا 0/0 مع مالي في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة.

متى ستقام مباراة أنجولا وناميبيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أنجولا وناميبيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أنجولا وناميبيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد المبروكي”.

تابع أحداث مباراة أنجولا وناميبيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P