تقديم مباراة أنجولا وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “ياموسوكرو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب أنجولا ونظيره منتخب بوركينا فاسو، مساء الثلاثاء 23 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب أنجولا المباراة بعدما تعادل في أولي المباريات أمام الجزائر بنتيجة 1/1، نجح في تحقيق فوز هام على المرابطون الموريتاني بنتيجة 3/2، ويرغب المنتخب في إنهاء مرحلة المجموعات بانتصار يعكس التفاؤل والطموح لدى اللاعبين والجهازين الفنيين. يأتي هذا اللقاء كفرصة للفريقين لتقديم أداء قوي وتعزيز الثقة قبل الانطلاق في مرحلة الإقصاء.

وفي الجهة الأخري يأمل منتخب بوركينا فاسو في تجنب تعثراته في المباراة الأخيرة، حيث فشل في حصد النقاط الثلاث أمام الجزائر، وكان من المفترض أن يكون هذا هو الفوز الثالث على التوالي لبوركينا فاسو، لقد تعرضوا لخسارة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات، وكانت مباراة ودية أمام إيران قبل البطولة إحدى الإيجابيات التي يحملونها هنا أيضًا هي مسيرتهم التهديفية، في آخر سبع مباريات سجلت بوركينا فاسو هدفين أو أكثر في أربع.

متى ستقام مباراة أنجولا وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أنجولا وبوركينا فاسو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أنجولا وبوركينا فاسو على قناة (beIN Afcon HD 2) وسيعلق علي المباراة “عادل خلو”.

تابع أحداث مباراة أنجولا وبوركينا فاسو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P