تعرف علي إصابات فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر

شهدت بداية فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر أحداث مؤسفة حيث واجه بعض أفضل اللاعبين انتكاسات بسبب الإصابة، وأصبحت قائمة الضحايا كثيرة، ولكن دعونا نستكشف أفضل 10 لاعبين عانوا من إصابات خلال فترة التوقف الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

1. أليساندرو باستوني (إيطاليا | إنتر ميلان)

تعرض باستوني ركيزة دفاع إنتر ميلان لإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال التدريبات مع منتخب إيطاليا، ولا يزال مدى الإصابة والجدول الزمني المحتمل للتعافي غير مؤكد، مما يشكل تحديًا لكل من اللاعب وإنتر ميلان أثناء خوض المباراة الأخيرة أمام أوكرانيا الحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

2. جيريمي فريمبونج (هولندا | باير 04 ليفركوزن)

تعرض مدافع باير ليفركوزن فريمبونج لإصابة عضلية أثناء التدريبات، مما يلقي بظلال من الشك على مدى جاهزيته لمباريات باير ليفركوزن المقبلة، وينتظر ليفركوزن بفارغ الصبر نتائج الفحوصات، على أمل أن يكون ظهيره الأيمن الأساسي جاهزًا للمباريات القادمة الحاسمة.

3. سون هيونج مين (كوريا الجنوبية | توتنهام هوتسبير)

واجه توتنهام هوتسبير مخاوف من الإصابة حيث تعرض النجم المهاجم سون هيونج مين لضربة أثناء تمثيله لكوريا الجنوبية، وعلى الرغم من تسجيله هدف خلال فوزهم 5/0 على سنغافورة، إلا أن إصابة سون في الكاحل تثير مخاوف كل من اللاعب والنادي، مما يزيد من قائمة الإصابات الواسعة بالفعل في توتنهام.

4. وارن زائير إيمري (فرنسا | باريس سان جيرمان)

يواجه لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الشاب وارن زائير إيمري احتمالية الغياب عن آخر مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بسبب إصابة في الكاحل الأيمن، فقد حدثت الإصابة عندما دخل التاريخ عندما أصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا لفرنسا في أول مباراة دولية له.

5. جافي (إسبانيا | برشلونة)

فازت إسبانيا على جورجيا 3/1 في آخر مباريات المجموعة الأولى بتصفيات بطولة أوروبا 2024 أمس الأحد في فوز حلو ومر لأصحاب الأرض بعد تعرض لاعب الوسط جافي لإصابة بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، وتضاف المواهب الشابة الواعدة إلى قائمة اللاعبين الإسبان الذين يواجهون مخاوف من الإصابة مما يسلط الضوء على العبء البدني للجدول الدولي المكثف.

6. إيرلينج هالاند (النرويج | مانشستر سيتي)
سيغيب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند عن المباراة النهائية لتصفيات بطولة أوروبا أمام اسكتلندا بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال مباراة ودية ضد جزر فارو. تترك هذه الأخبار مانشستر سيتي بدون أحد مفاتيحهم الهجومية، مما يؤثر على استراتيجياتهم للمباراة الحاسمة القادمة.

7. فينيسيوس جونيور (البرازيل | نادي ريال مدريد)

بعد استبدال فينيسيوس قبل 27 دقيقة فقط من نهاية مباراة البرازيل وكولومبيا بدأ أن فيني يمسك بفخذه أو أوتار الركبة أثناء خروجه بحذر شديد من الملعب، وشوهد على خط التماس وهو يتلقى العلاج لساقه اليسرى، وخرج اللاعب البالغ من العمر 23 عاما من الملعب في الشوط الأول.

8. إدواردو كامافينجا (فرنسا | نادي ريال مدريد)

تعرض لاعب وسط ريال مدريد الشاب إدواردو كامافينجا لضربة قوية في ركبته اليمنى خلال التدريبات مع منتخب فرنسا، وينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي كان لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد هذا الموسم إلى قائمة متزايدة من اللاعبين في النادي الذين يعانون من إصابات في الركبة، مما يزيد من التحديات التي يواجهها عمالقة الدوري الأسباني.

9. أندريه أونانا (الكاميرون | مانشستر يونايتد)

اضطر أندريه أونانا الحارس البارز في مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى مغادرة تصفيات كأس العالم لكرة القدم إلى الكاميرون بسبب الإصابة، ومع بقاء أقل من عشر دقائق على نهاية مباراة الكاميرون ضد موريشيوس، تم استبدال أونانا، لكن الشكوك تحوم حول مشاركة أونانا في المباراة التالية إذا كانت هذه الإصابة شديدة فقد يكون مانشستر يونايتد في ورطة.

10. ماركوس راشفورد (إنجلترا | مانشستر يونايتد)

غاب ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد عن الملاعب بسبب الإصابة يوم الجمعة 17 نوفمبر خلال فوز إنجلترا بهدفين على مالطا على ملعب ويمبلي، وتبددت آمال مهاجم مانشستر يونايتد خلال فوز إنجلترا على مالطا على ملعب ويمبلي. اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، الذي كان حريصًا على هز الشباك، غادر الملعب وهو يعرج بعد اصطدامه بزميله ترينت ألكسندر أرنولد، وطمأن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، الجماهير بأن تبديل راشفورد كان احترازيًا، لكن الانتكاسة تثير مخاوف اللاعب وناديه.

إقرأ أيضاً.. موستوفوي يهاجم الأرجنتين: “لو لم يكن ميسي موجوداً لما فازت بكأس العالم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P