تشواميني يحسم شائعات الجدل حول الأفضل بين مبابي وهالاند

حسم النجم الفرنسي “أوريليان تشواميني” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الشائعات حول الأفضل بين مواطنه “كيليان مبابي” والمهاجم النرويجي “إيرلينج هالاند”.

ولا يزال الجدل حول من هو الأفضل بين مشجعي كرة القدم، فقد تم مناقشة إيرلينج هالاند وكيليان مبابي حول من هو الأفضل كلاعب كرة قدم محترف، وتم تسريب مقطع فيديو للاعبي ريال مدريد أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينجا وجودي بيلينجهام على وسائل التواصل الاجتماعي ويقال إنهم يتحدثون عن المقارنة بين لاعبين عصريين ويتجادلون حول من هو اللاعب الأفضل.

وتخضع أسماء الأشخاص الذين تمت مناقشتهم للرقابة ولكن يشاع أنهم كانوا يتحدثون عن مبابي وهالاند، ومع ذلك نفى لاعب خط الوسط الدفاعي الفرنسي الشائعات التي تحدثت عنهما واعترف بأنهما كانا يقارنان بين دايوت أوباميكانو وإريك داير، اللذين يلعبان مع بايرن ميونيخ .

وقال تشواميني: “لم نكن نتحدث عن كيليان وإيرلينج، كنا نتحدث عن إريك داير ودايو أوباميكانو، وكان جود يتحدث عن داير وكنت أتحدث عن دايوت، لن يكون هذا خبرًا كبيرًا ، لكنها الحقيقة، ولكن من الأقوى والأكثر اكتمالًا بين مبابي وهالاند؟ فأنا أفضل كيليان على كل شيء إيرلينج لاعب رائع لكني أُفضل مبابي”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد الفلسطيني يطالب الفيفا بمعاقبة الأندية الإسرائيلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P