بعد العودة إلى منتخب السويد.. إبراهيموفيتش يبكي في مؤتمره الصحفي

أكد النجم السويدى المخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش” مهاجم ميلان الإيطالي أنه وعد “يان أندرسون” مدرب منتخب بلاده بأنه سيكون حاسماً مع منتخب بلاده بعدما عاد اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى منتخب بلاده من جديد هذا الشهر.

دخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في وصلة بكاء خلال المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مباريات منتخب السويد منذ قليل خاصة بعد عودته للقائمة من جديد عقب غياب طويل وبسؤاله عن موقف عائلته وابنه على التحديد من عودته لقائمة المنتخب السويدي ومشاركته مجددًا، لم يستطع الإجابة وسيطرت الدموع على المهاجم المخضرم.

وتحدث إبراهيموفيتش بحزن عن تأثير جائحة كورونا على علاقته بالأسرة: “لقد بكى ابني كثيرًا حينما علم برحيلي إلى ميلان قبل موسم ونصف من الآن لأنه كان يرغب في أن أبقى بجانبه لا بأس الآن لقد عدت إلى هنا ويمكنني رؤيته وهو ما كنت افتقده خلال الأشهر الماضية كثيرًا بسبب جائحة كورونا”.

وأضاف زلاتان: “أثناء متابعتي للمنتخب في الفترة الماضية كنت أشعر في داخلي أنني قادر على مساعدتهم أشعر أنني قادر على فعل شيء والآن تسنح لي الفرصة مجددا للعب مع بلادي وسأفعل ذلك بكثير من الفخر أنا لست سعيداً بمجرد التواجد هنا أنا هنا لأحقق النتائج للمدرب ولزملائي وللسويد بأكملها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P