بسبب الإعتداء علي صديقته.. أنتوني يُستبعد من قائمة منتخب البرازيل

تم إستبعاد “أنتوني” جناح مانشستر يونايتد من قائمة منتخب البرازيل التي ستخوض مباريات تصفيات كأس العالم 2026 يوم الاثنين القادم بعد مزاعم بالاعتداء ضده علي صديقته السابقة.

وقال الإتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيانه: “في ضوء الحقائق التي ظهرت اليوم الاثنين (04/09) فيما يتعلق بلاعب مانشستر يونايتد أنتوني، والتي يجب التحقيق فيها، ومن أجل حماية الضحية المزعومة، اللاعب والمنتخب البرازيلي والاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه تم استبعاد اللاعب من المنتخب البرازيلي”.

إن أنتوني البالغ من العمر 23 عاماً، تم إبعاده من المنتخب بعد أن أصبحت الحقائق علنية وتحتاج إلى التحقيق فيها، أنتوني خرج من القائمة من أجل الحفاظ على الضحية المزعومة واللاعب والمنتخب البرازيلي والاتحاد البرازيلي”.

وأضاف البيان: “وقد أصبحت الحقائق علنية وتحتاج إلى التحقيق فيها، أنتوني خرج من القائمة من أجل الحفاظ على الضحية المزعومة واللاعب والمنتخب البرازيلي والاتحاد البرازيلي، وسيحل مهاجم أرسنال جابرييل جيسوس محل أنتوني في الفريق للمباريات ضد بوليفيا في 8 سبتمبر وبيرو في 12 سبتمبر”.

وقد نفى أنتوني الاعتداء على صديقته السابقة “جابرييلا كافالين” في بيان على موقع إنستجرام قائلاً: “أنا ضحية اتهامات باطلة، أستطيع أن أؤكد بهدوء أن الاتهامات كاذبة، وأن الأدلة التي تم تقديمها بالفعل والتي سيتم تقديمها ستظهر أنني بريء”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “فينيسيوس” وموعد عودته لمباريات ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P