الكشف عن موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موقف النجم “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 القادمة.

وقد أبلغ اتحاد الكرة المدرب البرازيلي “روجيرو ميكالي” المدير الفني للمنتخب الأولمبي بصعوبة إمكانية انضمام محمد صلاح إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بسبب رغبة ليفربول في استعداده للموسم الجديد، كما أكد الاتحاد المصري لروجيرو ميكالي أن نادي ليفربول رفض مشاركة محمد صلاح في المنتخب الأولمبي في الأولمبياد الماضية، وسيظل هذا الموقف ثابتا هذه المرة أيضا، مما يعني استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب المصري.

وتتيح القوانين لأي منتخب الاحتفاظ بحق اشتراك ثلاثة لاعبين فوق سن الأولمبياد، وكان ميكالي يتطلع للاستفادة من وجود محمد صلاح ضمن منتخب مصر، يسعى مسؤولو اتحاد الكرة إلى ضم اللاعبين مصطفى محمد من نادي نانت الفرنسي وعمر مرموش من نادي فرانكفورت إلى قائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس القادمة، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

من المقرر إرسال القوائم النهائية للفرق المشاركة في الأولمبياد في بداية شهر يوليو القادم، يتنافس المنتخبن المصري في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس ضد منتخبات إسبانيا والدومينيكان والوصيف في كأس آسيا 2023.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة سفر “حسام حسن” إلى إنجلترا لحل أزمة محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P