الكشف عن موقف “مبابي” من المشاركة مع فرنسا في أولمبياد باريس 2024

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد قد أتخذ قراره بشأن انضمام اللاعب المحتمل “كيليان مبابي” إلى منتخب فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقد أعلن مبابي رسميًا رحيله عن نادي باريس سان جيرمان، وبنسبة تفوق الـ99% من المتوقع أن ينضم إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني. ومع ذلك، لم يتم الإعلان الرسمي بهذا الشأن حتى الآن، وبحسب ما نشرته صحيفة “SPORT” فإن ريال مدريد قرر عدم السماح لكيليان مبابي بالمشاركة في منافسات أولمبياد باريسk وينوي النادي الملكي التحاق اللاعب بصفوفه في أغسطس ليبدأ فترة الإعداد مع الفريق.

ويتواجد “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد حالياً في باريس ضمن فعاليات حدث تنظمه الفيفا، وخلال هذه المناسبة ألتقي بيريز مع الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” وقد تفاوضوا حول انتقال كيليان مبابي، يعرب بيريز عن اهتمامه الكبير بضم خدمات مبابي بأسرع وقت ممكن عقب انتهاء بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا خلال أقل من شهر.

وتشير الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد مقتنعة تمامًا بأن مشاركة مبابي ستكون في اليورو فقط، دون الأولمبياد حيث سيعامل مثل أي لاعب آخر مثل الفرنسيين تشواميني وكامافينجا، ومن المقرر أن يوقع مبابي عقدًا مدته خمس سنوات مع ريال مدريد، بداية من أغسطس 2024.

إقرأ أيضاً.. رودريجو يوجه رسالة خاصة توني كروس بعد قرار إعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P